موقع للتواصل بين الشباب وحل مشاكلهم وفتح باب المناقشه والدردشه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راموس علينا كسح البرسا في عقر داره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ScOrPiOn



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 26/11/2010

مُساهمةموضوع: راموس علينا كسح البرسا في عقر داره   السبت نوفمبر 27, 2010 2:21 pm



أعرب مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم سيرخيو راموس عن ثقته في تحقيق فريقه الفوز على حساب مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة في اللقاء الذي يجمعهما الاثنين على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الثالثة عشرة من الـ "ليغا".

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية الجمعة: "نحن في ريال مدريد نبحث عن الفوز دوماً، اللعب بغير هذه العقلية سيكون خطأً كبيراً من جانبنا".

وأضاف: "العقلية الإيجابية هي سلاحنا في كسر سلسلة النتائج المخيبة للآمال لنا في كامب نو مؤخراً، نعلم أنه إذا أردنا الفوز بالألقاب فعلينا مقارعة الفرق الكبيرة في عقر دارها والفوز في ملاعب مثل ملعب برشلونة".


غياب ميسي نعيم:
وتأتي كلمات راموس قبل ثلاثة أيام من مواجهة قمة الكرة الإسبانية بين برشلونة وضيفه ريال مدريد في الدوري المحلي، حيث يتصدر فريق العاصمة الترتيب برصيد ** نقطة وبفارق نقطة عن غريمه الكاتالوني صاحب المركز الثاني.
ويعتقد راموس أن هناك لاعب بعينه يتمنى عدم مشاركته في لقاء الاثنين المرتقب بقوله: "بالطبع لا أريد مشاركة لاعب من أفضل لاعب العالم مثل ميسي دون أن نقلل من شأن أسماء مثل انييستا وبوسكيتس وتشافي، أعتقد أن جماعية برشلونة أخطر نقاط قوته".




وختم: "إنها أفضل مباراة قمة في العالم على مستوى الأندية، ولو كان الأمر بيدي لأعطيت الكرة الذهبية لأفضل لاعبٍ عام 2010 لتشافي هيرنانديز". [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راموس علينا كسح البرسا في عقر داره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم المعرفه :: قسم الرياضة :: الدوري الإسبانيLFP-
انتقل الى: